مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دعم روسيا لترامب محور جلسة استماع لمديري " آف بي آي " ووكالة الامن القومي


الولايات المتحدة الأمريكية

دعم روسيا لترامب محور جلسة استماع لمديري " آف بي آي " ووكالة الامن القومي

تُشكل جلسة الاستماع العلنية لمدير مكتب التحقيقات الفدرالي جيمس كومي ومدير وكالة الأمن القومي مايك روجرز محط آمال بتقديم توضيحات لمسائل تعكر صفو الحياة السياسية الأميركية منذ أسابيع، بينها اتهامات ترامب لسلفه أوباما بالتنصت عليه وعلاقات فريق الرئيس المنتخب بروسيا.

وخلال مقابلة تلفزيونية قال رئيس لجنة الاستخبارات في مجلس النواب دفين نونز لمديع سكاي نيوز بعد أن سأله: “ هل لديكم أدلة حول علاقة تواطؤ بين شركاء ومسؤولي حملة ترامب والروس ما غير نتيجة الإنتخابات ؟

رئيس لجنة الاستخبارات في مجلس النواب دفين نونز: “ سأعطيك اجابة سهلة جدا ، لا “.

مذيع سكاي: لا دليل على أي طواطؤ ؟

رئيس لجنة الاستخبارات في مجلس النواب دفين نونز:“لا يوجد دليل “.

مزاعم الاتصالات بين مسؤولي مكتب ترامب والروس أدت في وقت سابق الى استقالة مايكل فلين، مستشار الأمن القومي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد أن تبين أنه ناقش مووضع العقوبات الامريكية على روسيا مع السفير الروسي في الولايات المتحدة قبيل تولي ترامب مهام الرئاسة.

وكانت عدة لجان في مجلس النواب أطلقت تحقيقات في التدخل الروسي المزعوم في الانتخابات، بينها لجنتا مجلسي النواب والشيوخ، اللتان تملكان سلطة على وكالات الاستخبارات الـ17 في الولايات المتحدة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

منفذ هجوم مطار أورلي كان تحت تأثير الكحول والمخذرات