مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مناصرو ترامب ينددون بتصريحات جيمس كومي


الولايات المتحدة الأمريكية

مناصرو ترامب ينددون بتصريحات جيمس كومي

بعد تأكيد مدير مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي آي) جيمس كومي لأول مرة الاثنين أن المكتب يحقق في مزاعم بشأن التدخلات الروسية في الحملة الرئاسية الأمريكية الأخيرة، مؤيدو دونالد ترامب خرجوا في مسيرة في لويزفيل بولاية كانتاكي للتنديد بهذا الإعلان.

المتظاهرون انتقدوا ما وصفوه بمحاولة زعزعة شرعية الانتخابات التي مكّنت ترامب من بلوغ البيت الأبيض.

دان بيكر، مؤيد لترامب قال:“أعتقد أن كومي غير جدير بالثقة، إنّهم بحاجة إلى شخص آخر لإدارة مكتب التحقيقات الفدرالي، لأنه لايملك أي مصداقية، من المعروف عنه أنه شخص ديمقراطي في مكتب الأف بي أي.”

فوكس كيث كارتر، مؤيد آخر لترامب، يقول:“كما هو الحال مع الديمقراطيين ووسائل الإعلام، عندما تسير الامور في السلطة، فإنهم ينظرون في الطريق الآخر، وحتى الآن وهم خارج السباق يلعبون لعبة مختلفة”.

جيمس كومي أكّد الإثنين المنصرم أمام لجنة الاستخبارات في مجلس النواب أنّ “الأف بي أي” يحقق حول طبيعة أي علاقة بين أفراد مرتبطين بفريق حملة دونالد ترامب والحكومة الروسية، وما إذا كان هناك أي تنسيق بين الحملة والجهود الروسية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

فرنسا: نشر مقطع فيديو لهجوم مطار أورلي