مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بريطانيا: لا تغيير في مستوى التهديد الارهابي


المملكة المتحدة

بريطانيا: لا تغيير في مستوى التهديد الارهابي

رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي تؤكد أنّ مستوى التهديد الارهابي في المملكة لن يتغير على الرغم من الاعتداء الذي شهدته العاصمة لندن الأربعاء، وأوقع ثلاثة قتلى أمام مقر البرلمان. ماي أكدت في خطاب من أمام مقر رئاسة الوزراء في داونينغ ستريت إن مستوى التهديد الارهابي في بريطانيا تم تحديده منذ فترة عند مستوى الخطر الشديد.

“مكان تنفيذ الاعتداء لم يكن من قبيل الصدفة، الارهابي اختار ضرب قلب عاصمتنا، حيث يجتمع الناس من جميع الجنسيات والأديان والثقافات للاحتفال بقيم الحرية والديمقراطية وحرية التعبير. شوارع وستمنستر هي مهد أقدم برلمان في العالم. مع روح الحرية التي تصدح في كل ركن من أركان العالم. البرلمان سوف يجتمع كالمعتاد، سنجتمع معا كالمعتاد. اللندنيون وغيرهم سكان جميع أنحاء العالم الذين أتوا إلى هنا لزيارة هذه المدينة العظيمة سينهضون وسيقضون أيامهم بشكل عادي. سيركبون القطار ويخرجون من فنادقهم وسيمشون في الشوارع. سيعيشون حياتهم. وسنمضي جميعا إلى الأمام معا، ولن نسمح بالإرهاب. لن نسمح بأن تفرقنا أصوات الكراهية والشر“، قالت تيريزا ماي.

يذكر أنه وفي نهاية آب-اغسطس لعام ألفين وأربعة عشر رفعت بريطانيا مستوى التهديد الارهابي في البلاد إلى درجة “الخطر الشديد” أي الدرجة الرابعة على سلم من خمس درجات تصاعدية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

ألمانيا: تعويضات لمثليي الجنس أُدينوا بين العامي 1945 و 1969