مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

استمرار الجدل حول تقنية الفيديو بعد فوز المنتخب الإسباني على نطيره الفرنسي


رياضة

استمرار الجدل حول تقنية الفيديو بعد فوز المنتخب الإسباني على نطيره الفرنسي

منحت تقنية الفيديو الفوز للمنتخب الاسباني على نظيره الفرنسي بثائية نظيفة خلال المباراة الودية التى جمعتهما الثلاثاء، في إطار استعداد المنتخبين لتصفيات كأس العالم .2018
الهدف الأول وقعه دافيد سيلفا من ركلة جزاء وأضاف جيرارد ديولوفيو الهدف الثاني، وذلك بعد الاستعانة بتقنية الفيديو للتأكد من صحته، كما رُفض هدف المنتخب الفرنسي الذي سجله أنطوان غريزمان في بداية اللقاء.

ديديه ديشامب، مدرب المنتخب الفرنسي:
“بالتأكيد كانت النتيجة ستختلف من دون استخدام تقنية الفيديو
لأننا سجلنا أولا وقُبل هدفنا ورفض هدف المنتخب الاسباني ، هذه الحقائق، إنها ليست ثورة، بل تطور، وسيستمر النقاش والجدل حول هذا الموضوع.”

هذه التقنية الجديدة استعملت بعد موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم على استخدامها في هذه المباراة.
يذكر أن تقنية الفيديو تعتمد على وجود طاقم مساعد لحكم المباراة الرئيسي، يقوم بالتدخل في القرارات المثيرة للجدل عن طريق استخدام الإعادة فى الفيديو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الموافقة على قرار رحيل الرايدز من كاليفورنيا إلى لاس فيغاس