مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اشتباكات في محيط مدينة الطبقة قبل بدء معركة الرقة


العالم

اشتباكات في محيط مدينة الطبقة قبل بدء معركة الرقة

تواصل الاشتباكات بين قوات سوريا الديمقراطية وتنظيم الدولة الإسلامية في محيط مدينة الطبقة، القريبة من الرقة، معقل تنظيم ما يسمى بالدولة الإسلامية يجبر مئات المدنيين على الفرار خوفا من حدوث هجمات جديدة يشنّها التنظيم المتطرف لاجبار قوات سوريا الديمقراطية على التراجع عن طريق الرقة حلب الدولي، الذي يشكل خط إمداد التنظيم بين مناطقه في الطبقة والرقة.

مناطق سيطرة التنظيم في مدينة الطبقة باتت شبه معزولة عن تلك الممتدة في مدينة الرقة، حيث تحاول قوات سوريا الديمقراطية عزل مناطق سيطرة التنظيم في ريف الرقة قبل البدء في معركة السيطرة على مدينة الرقة، بدعم بري وجوي من قوات التحالف الدولي.

تنظيم الدولة كان قد قصف مواقع لقوات سوريا الديمقراطية عند سد الفرات قرب مدينة الطبقة، الذي سيطرت قوات سوريا الديمقراطية على جزء منه قبل أيام. الوحدات الكردية تشن منذ نوفمبر-تشرين الثاني الماضي عملية “غضب الفرات” للسيطرة على الرقة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

اسكتلندا تطلب رسميا من بريطانيا إجراء استفتاء ثان على الاستقلال