مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بدء احتفالات عيد الفصح بكنيسة القيامة بالقدس


العالم

بدء احتفالات عيد الفصح بكنيسة القيامة بالقدس

أقام بطريرك القدس الأرثودوكسي ثيوفيلوس ايل قداسا في كنيسة القيامة بالقدس كأولى مراسم احتفالات عيد الفصح المسيحي.

البطريرك قام بغسل ارجل رجال دين آخرين لاستذكار تقليد ليسوع حين غسل أقدام تلاميذه خلال العشاء الاخير.

قداس آخر اقيم في حاضرة الفاتيكان اكد خلاله البابا فرانسيس على ضرورة الاحتفال بعيد الفصح بكثير من البهجة مستذكرا حياة يسوع وكيف كان يعيش حياته بكثير من الفرح رغم الصعاب.

البابا فرانسيس:

“ الحقيقة والرحمة والفرح ، الثلاثة معا، ابدا لم تكن حقيقة الإنجيل مجردة اذا لم تطبق هذه القيم بشكل كامل في الحياة اليومية للأشخاص “.

ويحتفل المسيحيون في مختلف أنحاء العالم بموت يسوع وقيامته، احتفالات هذا العام يميزها اتفاق الكاثوليك والبروتستانت، فضلاً عن الكنائس الأرثوذكسية الشرقية، على الاحتفال بعيد الفصح في اليوم نفسه.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

نيوزيلندة

نيوزيلندا تتأهب لإعصار قوي