مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

روسيا تقاطع بث مسابقة اليوروفيجن على قنواتها التلفزيونية


أوكرانيا

روسيا تقاطع بث مسابقة اليوروفيجن على قنواتها التلفزيونية

بسبب منع الدولة المضيفة أوكرانيا دخول المغنية الروسية يوليا سامويلوفا أراضيها والمشاركة في مسابقة اليوروفيجن، قررت روسيا عدم بث المسابقة التي ستقام الشهر المقبل في اوكرانيا على قنواتها التلفزيونية، بحسب ما أعلنته قناة وان تشانل الروسية.

ورفضت أوكرانيا السماح لسامويلوفا بدخول أراضيها بسبب زيارتها لشبه جزيرة القرم التي ضمتها روسيا في العام. 2014
الاتحاد الإذاعي الأوروبي، المسؤول عن إنتاج المسابقة، أدان هذا الحظر، مؤكدا أن “أوكرانيا زجت بالمسابقة ضمن الخلافات السياسية.”
كما حاول الإتحاد إيجاد حل للقضية من خلال تمكين سامويلوفا من المشاركة عبر الأقمار الصناعية من روسيا أو تعويضها، وهو ما رفضته روسيا لينتهي المطاف بإلغاء مشاركتها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

تركيا: تقارب السباق بين الرافضين والمؤيدين لتعديل الدستور