عاجل

رالي طريق الحرير: سيريل ديبري يعتلي الصدارة بعد انسحاب سيباستيان لوب

أجبر الفرنسي سيباستيان لوب سائق بوجو على الإنسحاب من المرحلة التاسعة من منافسة رالي طريق الحرير بسبب الحادث الكبير الذي تعرض له بعد سقوط سيارته في حفرة ما تسبب في تحطم الواجهة الأمامية لسيارته و إصاب

تقرأ الآن:

رالي طريق الحرير: سيريل ديبري يعتلي الصدارة بعد انسحاب سيباستيان لوب

حجم النص Aa Aa

أجبر الفرنسي سيباستيان لوب سائق بوجو على الإنسحاب من المرحلة التاسعة من منافسة رالي طريق الحرير بسبب الحادث الكبير الذي تعرض له بعد سقوط سيارته في حفرة ما تسبب في تحطم الواجهة الأمامية لسيارته و إصابة في أحد أصابعه الأمر الذي قد يمنعه من القيادة.
البطل العالمي وصل إلى هامي أين تنتهي المرحلة التاسعة في منتصف الليل بعدما قدمت له المساعدة من طرف المنظمين.

لوب علق عن هذا الحادث قائلا:“سنرى لاحقا نتائج فحوصات الأصبع،لكن حاليا لا أعرف إذا كان بإمكاني القيادة أم لا، في الوقت الراهن سنعمل على اصلاح السيارة”.

فيما كان الرابح الأكبر من إنسحاب لوب مواطنه وزميله في الفريق سيريل ديبري الذي أصبح يحتل صدارة الترتيب العام بعد دخوله في المركز الرابع في المرحلة العاشرة التي إمتدت على مسافة 517 كيلومترا وجمعت بين هامي و دان هوونغ

المركز الأول في هذه المرحلة احتله الإيطالي أوجينو أموس على متن سيارة بوغي فورد بعدما تقدم على كل من يزيد الراجحي و برايس مانزيس سائقي سيارة ميني كوبر.

مركز الريادة في هذه المرحلة في فئة الشاحنات كان من نصيب إدوارد نيكولاف الذي يبعد عن زميله في الفريق دميتري سوتنيكو ف سائق كاماز بفارق ساعتين و 24 دقيقة و 24 ثانية بسبب تضييعه لساعتين في المرحلة الثالثة.

ديميتري سوتنيكوف قال:
“هدفنا هو مساعدة بعضناالبعض في الأيام القادمة من السباق حتى نبقى في الصدارة”.

المرحلة الحادية عشر التي ستجرى غدا ستجمع بين كل من دان هوونغ و جيو غوان.