عاجل

القحطاني يهدد بدك حصون الجزيرة

تقرأ الآن:

القحطاني يهدد بدك حصون الجزيرة

حجم النص Aa Aa

بعدما وصف المستشار بالديوان الملكي السعودي سعود القحطاني الخطاب الذي ألقاه أمير قطر الشيخ #تميم بن حمد ال ثاني بالكلمة الإنشائية، فند القحطاني مزاعم قناة “الجزيرة” القطرية، بظهوره في مقطع فيديو متداول عن تكراره إعادة تسجيل مقاطعه التلفزيونية المصورة، في قالب ساخر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وأوضح القحطاني أن “الأخ الكريم الذي ظهر بالمقطع هو الأستاذ مشعل العنزي”. مؤكدًا أن زعم “الجزيرة” بأن مستشار الديوان الملكي السعودي هو من ظهر بالفيديو يؤكد من جديد كذبها وانهيار مهنتيها، حسب قوله.

واشتعل موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعدما أوضح القحطاني عبر تغريدة أن الأستاذ مشعل العنزي هو صاحب المقطع وليس مستشار الديوان الملكي:



وتابع القحطاني: “ليس غريبًا أن تظهر (الجزيرة) بهذا المنظر البائس والكذب الفاضح؛ فمفتاح فهم سياسة القناة التي رسمها القائمون عليها هو الكذب، واغترّ القائمون على الجزيرة بصبرنا طوال السنوات الماضية، ولم يعلموا أن الشعب والإعلام السعودي قادران على دك حصونهم ومساواتها بالأرض في طرفة عين”.


اتهام القحطاني للجزيرة بسرقة المليارات

واتّهم القحطاني القائمين على أمر الجزيرة بسرقة مليارات الدولارات من أموال الشعب القطري الشقيق لبناء منظومتهم الإعلامية المضللة، بهدف نشر الثورات والتكفير والتطرُّف. مضيفًا: “وحين قرّر الشعب السعودي إرجاعهم إلى حجمهم الطبيعي، ومن خلال تويتر فقط، تم ذلك قبل أن يرتد لتنظيم الحمدين طرفهم”.

وأشار المستشار بالديوان الملكي إلى “حالة التخبط والارتباك اللذين ظهر بهما أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، منذ أن كشّر الليث السعودي عن نابه، كشف للهرّ الذي يحكي انتفاخًا صولة الأسد”.