عاجل

من هم المشاهير الذين يؤدون فريضة الحج هذا العام؟

تقرأ الآن:

من هم المشاهير الذين يؤدون فريضة الحج هذا العام؟

حجم النص Aa Aa

اتجه مجموعة من المشاهير من جميع أنحاء المعمورة إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج لهذا العام. منهم من نشر صورا على مواقع التواصل الاجتماعي ومنهم من فضل أن يسافر بسرية تامة.

الممثل المصري كريم عبد العزيز نشر صورة له على صفحته الرسمية على فيسبوك رفقة الإعلامي عمرو الليثي، وعلق عليها “في طريقي لحج بيت الله الحرام أنا وأخي الحبيب كريم عبد العزيز وأخي الحبيب الشيخ رمضان عبد المعز من مطار القاهرة الدولي”.

وعلى موقع الصور الشهير انستغرام، نشر نجم الكوميديا محمد هنيدي صورة له وهو يرتدي ملابس الإحرام، معلقا “من أطهر مكان في الأرض … ربنا يتقبل”.

من اطهر مكان في الارض … ربنا يتقبل

A post shared by Mohamed Henedy محمد هنيدي (@henedy_official) on


كما قامت الصحافة التركية والعربية بنشر صور ومقاطع فيديو للمثل التركي مراد يلدريم وزوجته المغربية إيمان الباني.


وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنجم ريال مدريد الاسباني والمنتخب الفرنسي، كريم بنزيمة، وهو يرتدي ملابس الإحرام لأداء مناسك الحج.


علما أن اللاعب الجزائري الأصل سبق وأن زار المملكة السعودية لأداء العمرة والحج من قبل، إلا أن الأنباء تضاربت حول حقيقة سفره هذا العام إذ نشر في صفحته الرسمية على موقع تويتر، يوم أمس، صورة أخذها في مدينة نيس الفرنسية للاستجمام قبل العودة للتدريبات.


كان سافر المطرب المصري إيهاب توفيق مع عدد من المشاهير لأداء فريضة الحج، وهناك أعلن من خلال حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي تأديته فريضة الحج، فيما رفض كثير من المشاهير الإعلان عن سفرهم لأداء المناسك.



كما سافرت النجمة صفية العمري والمطربة نادية مصطفى، على متن طائرة خاصة ضمت عدداً كبيراً من نجوم الكوميديا يتقدمهم الفنان بيومي فؤاد.


الفنان الشاب حسام داغر وصل إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج مع والدته، و نشر صوراً له مع والدته من داخل الطائرة، ومن داخل المسجد النبوي، وعلّق قائلاً: الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات..أتوجه الآن إلى الأراضي المقدسّة لأداء فريضة الحج مع والدتي التي أنعم الله عليا بنعمة خدمتها في رحلة الحج”.


النجم ماجد المصري كان أول فنان سافر لأداء فريضة الحج هذا العام، لكنه فضّل أن تظل شعائر الحج بعيدة عن مواقع التواصل الإجتماعي.