عاجل

عاجل

سونيا يونشيفا، نجمة ساطعة في عالم الأوبرا

تقرأ الآن:

سونيا يونشيفا، نجمة ساطعة في عالم الأوبرا

سونيا يونشيفا، نجمة ساطعة في عالم الأوبرا
حجم النص Aa Aa

اليزابيث دي فالوا في أوبرا دون كارلو في باريس، توسكا وقريباً، لويزا ميلر في نيويورك ثم ايموجين في البيراتا في ميلانو. موسم 2018/2017 غني بالنسبة لسونيا يونشيفا، انها تستعد له بشكل منهجي وعملي.

“هذا الموسم مثير حقاً بالنسبة لي، أحاول أن لا أفكر في ذلك، وأن أعمل“، تقول السوبرانو البلغارية.

“ أقول دائما أن الموسيقى تساعد كثيرا لأنه من الصعب علي ان أحفظ نصاً فقط.
بالطبع، استمعت إلى كل هذه الأعمال لمرات لا تحصى في حياتي. على سبيل المثال، توسكا، لا شك أنني سمعتها مئات المرات قبل دراستها، لذا، لم تكن صعبة جداً .
استمعت إلى كل التسجيلات تقريبا وشاركت بكل العروض لأرى كيفية تادية الدور من قبل زملائي، وهذا مفيد جدا، حين ترون مطربين آخرين على خشبة المسرح، لأنكم تقومون بالشيء نفسه، ترون الاختلافات الصغيرة التي يمكن أن تساعد حقا على مناقشة المشاهد المعقدة. لذلك، أجل، استمعت إلى كل النسخ الموجودة تقريبا، التسجيل الصوتي والفيديو، لقد ألهمتني حقاً “ ، تقول السوبرانو.

"نحن الفنانون، نكرس أنفسنا للعمل بشكل كامل

سبق وأن غنت سونيا يونشيفا مع فيتوريو غريغولو و جيلكو لوتشيتش .

“يفضل ان تعرفوا زملائكم لأنكم تعرفون كيف تؤدون الدور معهم على خشبة المسرح، وتعرفون ما يريدونه، وما يمكن التنبؤ به، لكن في نفس الوقت، كما تعلمون، في عالم الأوبرا، ليس لدينا الكثير من الحدود.
على سبيل المثال، سبق وان غنيت مع تينور وصل قبل خمس دقائق من العرض، لم أكن قد رأيته من قبل وكان علينا أن نؤدي مشاهد طويلة من الحب المتبادل، وتم كل شيء بشكل جيد. نحن الفنانون، نكرس أنفسنا للعمل بشكل كامل! “، تقول سونيا يونشيفا.

المزيد من موسيقي