عاجل

تقرأ الآن:

كاري أندروود تحتفل بمرور عقد على بدايتها الفنية

منذ حوالي عشر سنوات، فازت كاري أندروود بالمرتبة الأولى في مسابقة “أمريكان أيدول” الغنائية، لتنطلق بثبات في عالم النجومية.
اليوم، أرادت هذه الفنانة الناجحة تذكير عشاقها بما أنجزته خلال عقد من الزمن، فعادت بألبوم يضم أغانيها الضاربة، إضافة إلى أغنيتين جديدتين من بينها “ شيء ما في الماء “.

تقول كاري أندروود بخصوص هذه الأغنية:“أشعرأنني قريبة جدا إلى أغنية “شيء ما في الماء”.
كان هناك نوع من السحر في الغرفة عندما كتبناها، أشعر بهذا السحر في كل مرة أغني فيها الأغنية، كل شيء يجعلني أشعر بالسعادة، الموسيقى والكلمات والفرقة.. كل هذا يجعلني شخصا سعيدا لأنني أغني أغنية أحبها.”

تضيف كاري أندروود، وتسجيل الفنان:” كنت أبحث عن شيء خاص حقا أضعه في هذا الألبوم الذي يضم أغاني الضاربة، وقلت هل يجب أن أضع أغاني صوتية بالأساس، بدأت التفكير في اختيار الأغاني ثم قلت لما لا أفعل ذلك مع فريق عمل، جلسنا معا واخترنا الأغاني التي تعطي فكرة واضحة لمعجبي الذين تابعوني على مدى عشر سنوات. من الجميل حقا ان نقدم لهم شيئا يبين لهم كيف بدأ كل شيء”

كاري أندروود أصدرت خلال مسيرتها الفنية أربعة ألبومات استوديو وعشرين أغنية منفردة كما باعت حوالي أربعة و ستين مليون ألبوم حول العالم، لتحتل بذلك المرتبة الرابعة ضمن الفنانين الأكثر مبيعا خلال السنوات العشر الماضية.

اختيار المحرر

المقال المقبل
لندن تحتضن أكبر معرض أوروبي لمقتنيات " الملك" إلفيس بريسلي

المجلة

لندن تحتضن أكبر معرض أوروبي لمقتنيات " الملك" إلفيس بريسلي