عاجل

عاجل

بعد غياب خمس سنوات، الفنان "أكوالونغ" يصدرا ألبوما جديدا

تقرأ الآن:

بعد غياب خمس سنوات، الفنان "أكوالونغ" يصدرا ألبوما جديدا

حجم النص Aa Aa

الفنان البريطاني مات هيلز المعروف باسم ““Aqualung “اكوالونغ“، يصدر ألبوما جديدا بعنوان “10Futures” الذي تعاون فيه مع عدة فنانين، مثل لا هافاس وجويل

الفنان البريطاني مات هيلز المعروف باسم ““Aqualung
“اكوالونغ“، يصدر ألبوما جديدا بعنوان “10Futures” الذي تعاون فيه مع عدة فنانين، مثل لا هافاس وجويل كومباس وشون وغيرهم.

أكوالونغ بدأ مسيرته الفنية العالمية في العام 2002 بعد نجاح اغنيته المنفردة“Strange and Beautiful “، ليصدر بعدها أربعة ألبومات ناجحة. في الفين وعشرة، خير هذا الفنان الإبتعاد عن الأضواء ليبدأ حياة جديدة مع عائلته في باسادينا بكاليفورنيا فما هو سبب هذا الإختيار؟

يقول مات هيلز بهذا الخصوص:“في وقت ما، تشعر أنك فقدت هذه المتعة التي رافقتك من قبل وبأنك استنفذت كل قوتك وتحولت إلى شخص غريب، لأنك تقضي وقتا طويلا في التنقل على الحافلة ولا تستمتع برؤية أطفالك.
شعرت بذلك في مناسبتين عندما عدت إلى المنزل ورأيت ابني الصغير، أحسست حينها بحزن شديد و قررت الإبتعاد عن هذا الرجل الغريب.”

في العام 2012، شارك أكوالونغ في كتابة ألبوم الفنانة البريطانية ليان لاهافاس بعنوان “Is Your Love Big Enough? “، الذي حازت بفضله على جائزة “ ميركوري ميوزيك”.

كما كتب وأنتج العديد من الأغاني لأصدقائه الفنانين، مثل بالوما فايث وأليكس كلير وشون.
في ألبومه الجديد، الذي عمل عليه طوال السنوات الخمس الماضية، قرر أكوالونغ إشراك البعض من هؤلاء الفنانين.

يقول هذا الفنان حول ألبومه الجيد: “الآن أصبح هذا الألبوم وسيلة للاحتفال بكل ما حدث خلال ذلك الوقت والإحتفال بمسيرتي الفنية الجديدة والغريبة نوعا ما، بوصفي كاتب ومنتج أغاني يعمل في المنزل، فأنا أهدهد أطفالي كل ليلة ولكني واصلت في الوقت ذاته العمل مع كل هؤلاء الأشخاص الرائعين”

الألبوم الجديد للمغني البريطاني أكوالونغ بعنوان “10 Futures” والذي يضم عشرأغاني، حاليا في الأسواق.