عاجل

تقرأ الآن:

مغني الراب الأمريكي كاني ويست يتحول إلى مصمم أزياء


ثقافة

مغني الراب الأمريكي كاني ويست يتحول إلى مصمم أزياء

مغني الراب الأمريكي كاني ويست يتحول إلى مصمم أزياء، ليكشف في اليوم الأول من أسبوع الموضة في نيويورك عن مجموعة من الأحذية الرياضية التي صممها للعلامة الشهيرة اديداس والتي أطلق عليها عنوان” Yeezy 750، وسيحدثنا عنها بمزيد من التفاصيل.

يقول المغني عن تصميماته:“إنها لا تعكس صورتي، إنها للناس، أعتقد أنهم بحاجة لهذه التصاميم التي إفتقدوها إنها مساهمتي في المجتمع من خلال الفن فالأثاث والملابس و التقنيات الحديثة هي أشكال فنية يمكننا استخدامها يوميا.”

كاني ويست فاجأ أيضا الحضور بتقديم مجموعة من الملابس الرياضية. إبداعات نجم الراب الأمريكي في هذا المجال، تمثلت تصاميم تنوعت بين قمصان وسترات مريحة طغى عليها اللونان البني والأخضر. كما رأينا تصاميم استخدم فيها الأقمشة الشفافة الملاصقة للجسم. كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع وزوجة كاني ويست حضرت العرض مرتدية إحدى تصميمات زوجها . العرض حضره أيضا عدد من المشاهير مثل بيونسي وزوجها جي زي وريحانة.

المصمم الأمريكي من أصل ياباني تاداشي شوجي، قدم مجموعة مميزة من التصاميم النسائية للخريف والشتاء المقبلين، فرأينا مجموعة انيقة من الفساتين بأقمشة فاخرة ولمسة من الفرو أو الريش الناعمة.

الروح الشرقية كانت واضحة من خلال بعض التصاميم على شكل عبايات حملت نقشات وتطريزات مختلفة.

تاداشي شوجي اشتهر بتصميم فساتين النجمات اللواتي ترغبن في الحصول على طلة متفردة على السجاد الأحمر.

أسبوع الموضة في نيويورك يتواصل حتى التاسع عشر من فبراير الحالي.
المزيد عن:

اختيار المحرر

المقال المقبل
أغنية "خدني إلى الكنيسة" تحمل المغني هوزيي إلى النجومية

ثقافة

أغنية "خدني إلى الكنيسة" تحمل المغني هوزيي إلى النجومية