عاجل

تقرأ الآن:

"ميرور مان" أغنية عن مرض النرسيسية عند الرجال للمغنية الإنكليزية إلا هندرسون


المجلة

"ميرور مان" أغنية عن مرض النرسيسية عند الرجال للمغنية الإنكليزية إلا هندرسون

ذي شايرز ثنائي بريطاني يقدم موسيقى الكونتري. ألبومهما الأول بعنوان بريف دخل قائمة أكثر الألبومات مبيعاً. عند سؤال كريسي روديز المغنية في الفرقة إن كانت تشعر بالضغط لأنه أول نجاح للكونتري البريطاني تجيب: “قدمنا ما نحب القيام به. لذلك لم أشعر بأي ضغط. نحن نحب هذا النوع من الموسيقا، لكننا بريطانيون ونغني أغان بريطانية. نحن نحب تأدية تلك الأغاني على المسرح مع بعضنا. نحب الكتابة، لذلك فكل شيء طبيعي.” الثنائي ذي شايريز سيقومان بجولة في المملكة المتحدة خلال شهر نيسان/أبريل للترويج لموسيقياهما التي تلقى ترحيباً على يبدو.

إلا هندرسون إحدى نجمات إكس-فاكتور تكاد تعيش حلماً… في عمر الـ19، ورغم يفاعتها لكن في جعبتها ألبوماً بلاتينياً وبالإضافة إلى ثلاث أغان وصلت إلى أعلى التصنيفات. بعد أن أنهت جولتها في الولايات المتحدة للترويج لألبومها “شابتر ون” تعود هاندرسون إلى بلدها الأم المملكة المتحدة لتعرف جمهورها بأغنيها “ميرور مان“، وهي خامس أغنية في الألبوم نفسه.

عن الأغنية “ميرور مان” تقول إلا هاندرسون: “إنها تتحدث عن شخص أناني جداً ومغرور. ذلك شيء نراه دائماً نحن البنات. ذلك أمر يجب أن أتحدث عنه. كنت غاضبة داخل الاستوديو. لم أكن أتوقع أن هذا سوف يسجل يوماً على ألبوم، لكن هذا ماحصل. إنها الجانب الجريء والاستفزازي في شخصيتي، القليل من الناس يرونه ما لم يستفزوني.”

اختيار المحرر

المقال المقبل
فساتين تحاكي العصر الفكتوري في مجموعة ألكسندر ماك-كوين

المجلة

فساتين تحاكي العصر الفكتوري في مجموعة ألكسندر ماك-كوين