عاجل

تقرأ الآن:

مغني الكاونتري الأميركي داريوس راكر يطوق لغناء الهيب-هوب


ثقافة

مغني الكاونتري الأميركي داريوس راكر يطوق لغناء الهيب-هوب

مغني الكاونتري الأميركي داريوس راكر يصدر ألبومه التسجيلي الخامس بعنوان “ساوثرن ستايل”. الأغنية الأولى في المجموعة الجديدة “هومغراون هَني” تصدرت لائحة الأغاني في الولايات المتحدة. داريوس راكر بدأ كمغني روك ليتجه بعده إلى نمط الكاونتر المتأثر بأسلوب الجنوب حيث نشأت تلك الموسيقى. من أجل ألبومه “ساوثرن ستايل” كتب ما يزيد عن 50 أغنية ليبقي منها ثلاثَ عشْرةَ فقط. إنجاز العمل استغرق منه مدة عام كامل.

أغنية “هوم غراون هني” كتبها بالتعاون مع شارلز كيلي، وانتجها مع ناثان شاب مان المتخصص بإصدار أغاني الكاونتري. يقول عن الطريقة تأليف الأغنية: “اجتمعنا نحن الثلاثة في سهرة، وبدأت الأغنية بالتبلور واحد يقول فكرة جيدة وآخر يقول من الأفضل تعديلها قليلاً. الأمر جرى كجلسة كتابة حقيقة. أنا فخور بالأغنية. عندما تصل أغنيتك إلى الترتيب الأول فإن ذلك يبعث على السرور.

مشاريع داريوس راكر لم تتوقف وهو يرغب بالتعاون مع مغني هيب هوب مثل جاي زيد أو إمينِم. يقول عن هذه الأمنية “أحب التعاون مع الجميع، مازال عندي الكثير من الأمنيات لأقوم بتحقيقها. أحد الأماني هي أن أغني مطلعاً لأغنية راب، أتشوق للقيام بهذا. لم يَّدعُني أحد للقيام بهذا، أتحرّق للقيام به.”

ألبوم “ساوثرن ستايل” متوافر حالياً في الأسواق. درايوس راكر سيبدأ جولة في الولايات المتحدة في منتصف أيار/مايو لتقديم أغانيه الجديدة.

اختيار المحرر

المقال المقبل
إسماعيل سيرانو، الموسيقي الإسباني المتمرد يطلق ألبوم "لا يامادا"

ثقافة

إسماعيل سيرانو، الموسيقي الإسباني المتمرد يطلق ألبوم "لا يامادا"