عاجل

تقرأ الآن:

ألبوم "وايلدهارت" للمغني الأميركي ميغل... الجرأة والإبداع


ثقافة

ألبوم "وايلدهارت" للمغني الأميركي ميغل... الجرأة والإبداع

المغني الأميركي ميغل يطلق ألبومه الجديد بعنوان “وايلدهارت”. في العام 2012 حظيت أغنيته “أدورن” على الإعجاب، الشريط المصور للأغنية ضم الكثير من المشاهد الرومنسية والحسية وقد نال ميغل جائزة غرامي عن أغنية “أدورن” في العام 2013.

ألبومه الأخير مستلهم من حياته التي عاشها في لوس أنجلس. يقول ميغل: “الألبوم متجذر في لوس أنجلس إنها مدينة تجسد الحركة الموجود في ألبوم “وايلدهارت”. أتعلم، إنها مدينة ضائعة بين ضدين هما الأمل واليأس.

ميغل الأميركي الجنسية من أب مكسيكي وأم أفريقية عاش في القارات الثلاثة، وهو يزعم أن أغنياته في الألبوم الجديد تحمل بعداً أعمق من الرسائل العاطفية والحسية. يقول ميغل” “وايلدهارت يمثل بداية محادثة، وبداية لنظام كامل من المعتقدات، آمل أن أكون ملهماً لنوع من الوعي. مجرد الوعي بأننا مبرمجون شيء مهم، الوعي بأنه يتم توجيهنا وتحديد طريقة تفكيرنا من خلال وسائل الإعلام والمجتمع.”

أغنية كوفي رابع أغنيات الألبوم أصدرت في شهر أيار/ مايو وحازت على الإعجاب على الرغم من الجرأة المبالغ فيها. ألبوم “وايلدهارت” يصدر اليوم، وميغل يأمل أن يحقق نجاج كالذي حققته أغنية كوفي.

للترويج لألبومه الأخير يقوم ميغل بجولة في الولايات المتحدة وكندا، وفي الخريف سيكون في أوروبا من ثم يتجه إلى المقلب الآخر من الكوكب حيث يلتقي معجبيه في أوستراليا ونيوزيلندا .

اختيار المحرر

المقال المقبل
"غلوبل" معرض فني يمزج بين الفن، العلوم والتقنيات الحديثة

ثقافة

"غلوبل" معرض فني يمزج بين الفن، العلوم والتقنيات الحديثة