عاجل

عاجل

بريان آدامز يعود لعشاقه بألبوم جديد

تقرأ الآن:

بريان آدامز يعود لعشاقه بألبوم جديد

حجم النص Aa Aa

بعد غياب ست سنوات، مغني الروك الكندي بريان آدامز يعود إلى عشاقه بألبوم جديد، اختار له عنوان”!Get Up”. الألبوم أنتجه جيف لين ويضم أغاني متنوعة

بعد غياب ست سنوات، مغني الروك الكندي بريان آدامز يعود إلى عشاقه بألبوم جديد، اختار له عنوان”!Get Up”.

الألبوم أنتجه جيف لين ويضم أغاني متنوعة بإيقاعات سريعة، تذكرنا بأسلوب آدامز في الثمانينات، أي عندما عرف أوج نجاحه الفني.

آدامز، الذي باع أكثر من خمسة وستين مليون ألبوم في جميع أنحاء العالم وفاز بالعديد من الجوائز العالمية، يصر على أسلوبه الفني الخاص، رغم تطور الإتجاهات الموسيقية وتغيرانتظارات الجمهور.

يقول براين آدامز بهذا الخصوص:“لا أعرف فعلا ما هو الجمهور المستهدف، أنا لا أعرف شيئا عن عالم صناعة الموسيقى، انا أغني فقط ولم يسبق لي طرح مثل هذه الأسئلة، أكتب الأغاني التي أحبها وهذا كل ما أقوم به.”

آدامز، البالغ من العمر ستة وخمسين عاما، يعشق أيضا التصوير الفوتوغرافي ويستعد حاليا لإصدار كتاب يضم بورتريهات لمشاهيرفي عالم الفن والأزياء، إضافة إلى صور لجنود مشوهين، بعد مشاركتهم في الحرب في العراق وأفغانستان.

آدامز، يعترف في المقابل أنه من الصعب التركيز على هوايات متعددة في الوقت ذاته.

ويقول بهذا الخصوص:“أعتقد أنه من الجميل أن تجد موضعا مختلفا للإبداع، تحصل فيه على قسط من الراحة بعد ممارسة هوايتك الأساسية.
التغييرهو مهم تماما مثل الراحة، فعندما اهتم باصدار كتاب أو التقاط صور لمجلة فذلك، سيمكنني من الإبتعاد قليلا عن عملي الأساسي وعندما أعود إليه، تكون لدي رؤية جديدة.”

براين آدمز ينطلق العام المقبل في جولة فنية عالمية للترويج لألبومه الجديد “ !Get Up”.