مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ساي، صاحب أغنية "كانغ نام ستايل"، يعود بألبوم جديد


المجلة

ساي، صاحب أغنية "كانغ نام ستايل"، يعود بألبوم جديد

مغني الراب الكوري الجنوبي، ساي، صاحب الأغنية الشهيرة” Gangnam Style” -“كانغ نام ستايل“، يعود لعشاقه بألبوم جديد
بعنوان “Chiljip PSY-Da-“تشيل جيب ساي – دا“أو “ألبوم ساي السابع” وفيه يغني هذا الفنان باللغتين الكورية والإنجليزية.

يقول ساي حول ألبومه الجديد:” أنا أكتب أغاني جيدة باللغة الكورية، لكن بصراحة، أنا لا أحذق اللغة الإنجليزية، ولا أستطيع كتابة كلمات أغاني جيدة باللغة الإنجليزية، كما أفعل بلغتي الأم، كان علي العثورعلى أغنية تمزج بين اللغتين وهذا ما فعلته في أغنية “دادي”.”

بعد نجاح أغنيته “كانغ نام استايل“، سافر ساي في جميع انحاء العالم وكون صداقات كثيرة مع فنانين معروفين شاركوه الغناء في الألبوم الجديد، مثل “ويل آي آم” وإد شيران.

يقول ساي بهذا الخصوص:” التقيت بويل في العام 2013 وذلك في حفل بملعب ويمبلي في إطار مهرجان هيئة الإذاعة البريطانية، العرض كان مبهرا واقترحت على ويل التعاون معا والمزج بين أسلوبه وأسلوبي الموسيقي من خلال أغنية ثنائية وهذا ما فعلناه”

ويضيف:” إد أصدر أغنية ‘Sing’ وتحدث عني في عدة مقابلات وقال إنه يرغب في آداء أغنية كرواوكي معي، استمعت إلى أغنيته وأعجبت بها كثيرا، ثم فكرت في مزج هذه الأغنية مع الأشياء التي أغنيها، تحمس إد كثيرا للفكرة وهذا ما قمنا به في النهاية.”

ألبوم ساي الجديد يضم تسع أغاني تتنوع أساليبها الموسيقية بين الهيب هوب والراب والبانك.

إلى جانب إد شيران و“ويل آي آم“، تعاون صاحب أغنية “كانغ نام ستايل” في هذا الألبوم مع عدة نجوم.

اختيار المحرر

المقال المقبل

المجلة

المغنية البريطانية الشابة فلور إيست تصدرأول ألبوماتها