مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مؤتمر المناخ ومفاوضات الساعات الاخيرة


فرنسا

مؤتمر المناخ ومفاوضات الساعات الاخيرة

احد عشر يوما من المفاوضات المضنية انتجت ثمارا لكنها ليست بحجم التوقعات، في لابورجييه شمال باريس حمل الناشطون لافتات على هامش مؤتمر المناغ المنعقد تدعو الدول العظمى بفعل المزيد للمشاركة بحصتها بانصاف للحد من الاحتباس الحراري.
باسكال كانفان مستشار مناخ بمعهد المصادر العالمية:
“كل العناصر من اجل اتفاق جيد ما تزال على الطاولة لكننا يجب ان نضغط بقوة، لذلك نحتاج الى المجتمع المدني والمنظمات غير الحكومية، لمواصلة الضغط، كما اننا نحتاج الى قادة ورؤساء دول ليس فقط لمراقبة مؤتمر المناخ من بعيد بعيد زيارتهم ليوم واحد، نحتاج اتصالاتهم، الى تسوياتهم، وابرام اتفاق ما يمهد للمضي قدما”.
وتطالب الدول النامية الدول الغنية الالتزام بزيادة تمويل المناخ لنحو مئة مليار دولار اميركي سنويا كما وعدت البدء به في الفين وعشرين.
غريغور لوري موفد يورونيوز:
“ان اخذت الاتفاقية اكثر مما ينبغي كي تتجسد، فان التفاؤل والامل يسودان لابورجييه، بالنسبة للوفود المشاركة، فان الاتفاقية حاسمة ويمكن ان تشكل المسودة قبل الاخيرة من الوثيقة النهائية قبل ان تعتمد نهائيا”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

ألمانيا تبدأ مشاركتها في الحملة العسكرية على تنظيم داعش