مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سيرك دي سوليه الشهير يحلق في جولة عالمية


المجلة

سيرك دي سوليه الشهير يحلق في جولة عالمية

سيرك دي سوليه الشهير، يقوم بجولة عالمية تحت شعار
“Kurios-Cabinet of Curiosities”
عرضه الأخير في لوس انجلس، جذب عددا كبيرا من العائلات، التي جاءت لإكتشاف العالم الساحرلهذا السيرك الكندي.

يقول المدير الفني لعروض سيرك دي سوليه:“سنشاهد الكثير من الأشياء الجديدة وألعابا متنوعة، هناك بعض العروض التي لا نرى فيها ألعابا بهلوانية وإنما ألعابا تشبه ما نراه في عروض عرائس المسرح.”

سيرك دي سوليه، يحاول في كل مرة تقديم عروض جديدة ومبتكرة.

يضيف المدير الفني لعروض سيرك دي سوليه:“نحن نركز كثيرا على الأفكار التي تحيلنا إلى العالم السحري، الناس قالو لي أيضا إنها المرة الأولى التي يرون فيها شخصيات حقيقية وأناسا حقيقيين في العرض، هناك أشخاص يرتدون قبعات وسترات ويمسكون بحقائب، هذا ما يمكن الجمهور من التعرف إليهم عن قرب والتآلف معهم.”

السيرك الشهير، يواصل عروضه الآن في ملعب دودجر في لوس انجلس حتى السابع من فبرايرالمقبل، ثم يحلق الى بوسطن وواشنطن.

اختيار المحرر

المقال المقبل

المجلة

أندرو لويد فيبر يقدم "مدرسة الروك" في برودواي