مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

طهران تتهم الطيران السعودي بقصف السفارة الإيرانية في صنعاء...الرياض تنفي


اليمن

طهران تتهم الطيران السعودي بقصف السفارة الإيرانية في صنعاء...الرياض تنفي

إيران تتهم القوات الجوية السعودية بقصف سفارتها في مدينة صنعاء في اليمن وإصابة أحد حراسها بجروح بالغة الخطورة، وتؤكد أنها ستُطلع مجلس الأمن التابع لهيئة الأمم المتحدة بالتفاصيل عبْر تقرير رسمي، فيما تنفي المملكة العربية السعودية هذه الاتهامات التي تزيد الاحتقان إلى الاحتقان الشديد بين الدولتيْن والذي بلغ ذروته خلال الأيام الأخيرة بعد تنفيذ الإعدام في نمر باقر النمر رجل الدين السعودي الشيعي المعارض لنظام بلاده.
وقد تلا إعلانَ تنفيذ الإعدام هجومُ متظاهِرين على مقر السفارة السعودية في طهران ألحق بها أضرارا مادية وخرَّب جزئيا محتوياتها.

طهران منعت دخول الصادرات السعودية إلى أراضيها في سلسلة من التدابير العقابية المتبادَلة بين البلديْن المتنافسيْن بشدة منذ قيام الجمهورية الإسلامية الإيرانية، على يد الإمام آية الله الخميني، على النفوذ في منطقة الشرق الأوسط والخليج.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

أكثر من 3 مليون برميل نفط تلتهمها النيران في ليبيا ومقتل نحو 70 في اعتداءات انتحارية