عاجل

تقرأ الآن:

أديل تتصدر ترشيحات جوائز البريت البريطانية


ثقافة

أديل تتصدر ترشيحات جوائز البريت البريطانية

المغنية أديل تنال أربعة ترشيحات لجوائز بريت، من بينها جائزة أفضل مغنية بريطانية وأفضل ألبوم للعام 2015 عن ألبومها “25” وأفضل فيديو لأغنيتها “ هالو”.

النجمة مرشحة أيضا لنيل جائزة النجاح العالمي لفنان بريطاني بعد أن حطم ألبومها الجديد“25” أرقاما قياسية وبيعت منه أكثر من مليوني نسخة في المملكة المتحدة، بعد ستة أسابيع من صدوره.

لقب أفضل مغنية بريطانية للعام 2015 تتنافس عليه إلى جانب أديل، كل من جيس غلين ولورا مارلينغ وفلورنس ويلش من فريق فلورانس آند ذا مشين والمغنية الراحلة إيمي واينهاوس. تقول جيس غلين حول المغنية أديل:“إنها مذهلة، صوتها انتشر في أنحاء العالم. بالنسبة لي، ليس هناك منافسة بيننا، أنا سعيدة حقا بهذا الترشيح.” فرقة البوب البريطانية “يارز آند يارز“، رشحت بدورها لأربعة جوائز بريت، أهمها أفضل مجموعة غنائية بريطانية، وأفضل أغنية وأفضل فيديو كليب. يقول أحد أعضاء الفرقة:“أنا مندهش فعلا، لا أجد الكلمات المناسبة للتعبيرعن فرحتنا، فقد نشأنا في المملكة المتحدة وكنا دائما نتابع جوائز البريت، هذا شيء عظيم.”

المغني الشاب جيمس باي، رشح بدوره لأربعة جوائز بريت، في مقدمتها أفضل ألبوم ل
“Chaos and the Calm” وأفضل أغنية منفردة للعام 2015 بفضل أغنيته “Hold Back the River.”

الفنانة الأسكتلنديو كالفن هاريس، نالت من ناحيتها ثلاثة ترشيحات وهي أفضل مغنية منفردة وأفضل أغنية بريطانية وأفضل فيدو كليب.

كولد بلاي، رشحت بدورها لجائزة أفضل فرقة بريطانية وأفضل ألبوم.
حفل توزيع “جوائز البريت“، ينظم في الرابع والعشرين من فبرايرالمقبل وسيتم فيه تكريم اسطورة الروك الراحل، ديفيد باوي .

اختيار المحرر

المقال المقبل
مغني الراب الأمريكي "ويل آي آم": التعليم هو المفتاح لعالم أفضل

ثقافة

مغني الراب الأمريكي "ويل آي آم": التعليم هو المفتاح لعالم أفضل