مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المغنية السويدية زارا لارسون تتسلق سلم الشهرة بثبات


المجلة

المغنية السويدية زارا لارسون تتسلق سلم الشهرة بثبات

وعلى الرغم من صغر سنها، مغنية البوب ​​السويدية زارا لارسون، البالغة من العمر ثمانية عشر ربيعا، تتسلق سلم الشهرة بخطوات سريعة وثابتة. أغنيتها الجديدة “Lush Life“، تحتل حاليا المراتب الأولى في سباقات الأغاني العالمية.

زارا لارسون ستحدثنا عن اغنيتها الجديدة:”“Lush Life“، تتحدث عن الحصول على المتعة بكل بساطة ، يكفي أن تستيقظ من النوم وتعيش يومك بكل لحظاته، فقد تقع في حب بعض الأشخاص ولكن عليك أن تقول :“حسنا، أنا لا أريد أن أتعلق بشخص ما وإنما أريد أن أعيش حياتي فحسب”.”

العام الماضي، تعاونت لارسون مع المغني البريطاني MNEK، في أغنية“Never Forget You“، التي احتلت المرتبة الأولى في السويد وفي موقع سبوتفي الموسيقي والمرتبة الخامسة في المملكة المتحدة.

الشهرة السريعة التي حققتها هذه الفنانة الشابة، لم تغير إلى حد الآن من شخصيتها.

تضيف زارا لارسون بهذا الخصوص:“الموسيقى هي حياتي بالأساس، لكن لا يزال لدي الأصدقاء ذاتهم و العائلة ذاتها، لم تتغير حياتي أبدا على مدى العشر سنوات الماضية، لذا من الصعب أن تغيرني الشهرة، بالطبع النجاح يؤثرفي ايجابيا و لكن عائلتي تساعدني كثيرا لإبقاء قدمي على الأرض.”

زارا لارسون، تأمل حاليا في وصول موسيقاها إلى الجمهور الأمريكي

أغنيتها الجديدة “Lush Life“، حاليا في الأسواق.

اختيار المحرر

المقال المقبل

المجلة

نجاح باهر لأغنية كليمين سالكونجا الساخرة، حول الرئيس الروسي فلاديمير بوتين