مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وزير الدفاع العراقي يزور معسكر مخمور للوقوف على استعدادات معركة تحرير الموصل


العراق

وزير الدفاع العراقي يزور معسكر مخمور للوقوف على استعدادات معركة تحرير الموصل

Hot Topic الموصلالمزيد عن موضوع

تعزيزات عسكرية عراقية في معسكر مخمور، جنوب مدينة الموصل، في إطار الاستعداد للمشاركة في عملية استعادة ثاني أكبر مدن العراق من ايدي تنظيم “الدولة الاسلامية”. يورونيوز رافقت وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي اثناء زيارته للمعسكر. العبيدي شدد على ضرورة توحد المجتمع الدولي لمواجهة خطر الارهاب.

وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي:
“تحتاج إلى وقفة. وقفة دولية وليس فقط من المجتمعات الاوروبية لان الخطر يداهم الجميع وما حصل في بروكسل في الايام الاخيرة كان اشارة واضحة وقبلها في باريس وسيحصل في مدن أخرى.”

وأطلقت القوات العراقية وقوات البشمركة عملية عسكرية موسعة الاسبوع الماضي لاستعادة محافظة نينوى من قبضة التنظيم الذي يسيطر عليها منذ حزيران/يونيو عام 2014.

موفد قناة يورنيوز إلى العراق محمد شيخ إبراهيم:
“تمكنا من الوصول إلى الخطوط العراقية للجيش العراقي في حربه الشرسة ضد تنظيم داعش الارهابي. المصادر العسكرية افادتنا بان العمليات العسكرية ستشهد تطورا جديدا خلال الايام القليلة المقبلة من ناحية التنقية العسكرية ومن ناحية الاعداد البشرية.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

اتهام رضا كركيت رسميا بالتخطيط لهجوم إرهابي في فرنسا