مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اختتام حملات الانتخابية الرئاسية في النمسا وسط توقعات بفوز اليمين المتطرف


النمسا

اختتام حملات الانتخابية الرئاسية في النمسا وسط توقعات بفوز اليمين المتطرف

نوربرت هوفر مرشح حزب “الحرية” اليميني المتطرف في الانتخابات الرئاسية النمساوية يختتم حملته الانتخابية في العاصمة فيينا.

هوفر الذي تصدر الدورة الاولى من الانتخابات بحصوله على 35% من الاصوات يعد المرشح الاوفر حظا للفوز في جولة الاعادة المقررة الاحد.

فوز هوفر سيجعل من النمسا أول بلد في الاتحاد الاوروبي ينتخب رئيسا من حزب يميني متطرف مناهض للاسلام ومشكك في الفكرة الاوروبية.

وسينافس هوفر في جولة الاعادة الرئيس السابق لحزب “الخضر” الكسندر فان بيلين الذي حصل في الدورة الاولى من الانتخابات على 21.3% من الاصوات.

وتعد هذه المرة الاولى منذ عام 1945 التي لم يصل فيها أي من مرشحي الحزبين الكبيرين في النمسا “الاشتراكي الديمقراطي” و“الشعب” إلى جولة الاعادة للانتخابات الرئاسية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

إغلاق الطرق المؤدية إلى البيت الابيض بعد اطلاق نار بالقرب منه