مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الخارجية الروسية: تسليم سافتشينكو لا علاقة له باتفاقيات مينسك


روسيا

الخارجية الروسية: تسليم سافتشينكو لا علاقة له باتفاقيات مينسك

استبعد الكرملين أن تؤدي عملية تبادل السجناء التي تمت بين موسكو وكييف إلى تحسين العلاقات بين روسيا والاتحاد الاوروبي.
يأتي هذا في وقت نفت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا اي علاقة بين العفو عن سافتشينكو واتفاقيات مينسك بشان وقف القتال شرق اوكرانيا.

المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا:
“إنها أسطورة يتم الترويج لها لأسباب غير واضحة. أسطورة ان قضية اطلاق سراح سافتشينكو وتبادل مواطنة اوكرانية بمواطنين روس هي جزء من اتفاقيات مينسك. إنها أسطورة غير حقيقية.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أوكرانيا

محامي سافتشينكو يقول إنه لم يعلم بقرار العفو عنها إلا قبل ساعات من تنفيذه