مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"القلب النابض - مالاوي" ... مزيج من الموسيقى والإنسانية


Cult

"القلب النابض - مالاوي" ... مزيج من الموسيقى والإنسانية

ألبوم خيري يبعث الحياة في الإيقاعات الأفريقية القديمة، “القلب النابض – مالاوي“، ألبوم يمزج أغانٍ من أرشيف الموسيقى الأفريقية الأصلية في المكتبة الدولية للموسيقى الأفريقية، على أمل أن تقدم أصوات الماضي حلولاً لمشاكل الحاضر. ويقول صاحب فكرة الألبوم، كريس بيدلي: “تواصلت مع المكتبة الدولية للموسيقى الأفريقية، التي أسسها هيو تريسي في العام 1954، وأثناء بحثي وجدت أنه سجل أكثر من 250 أغنية قبلية على مدى أربعين عاماً. وتساءلت لماذا لا يعرف أحد بهذا الأرشيف مدهش. وهكذا تدريجياً تشكلت فكرة مزج هذه الأغاني وجمع الأموال للأعمال الخيرية”.
تمكن بيدلي من إشراك 21 فناناً في الألبوم، ومنهم ماشيندرام ولوك فيبير وثروينغ شيد ومجموعة روديميندال. ويقول أولي وود، المساهم بفكرة الألبوم: “سيجمع هذا الألبوم الأموال لبناء مزارع الغذاء والمدارس في ملاوي. فمقابل بيع 1500 ألبوم، سنكون قادرين على بناء مزرعة تكفي لتغذية 500 طفل إلى الأبد”.
ألبوم “القلب النابض – ملاوي” متوفر الآن في الأسواق.

اختيار المحرر

المقال المقبل

Cult

معرض العمارة الدولي في البندقية يحتفي بأروع التصاميم العالمية