مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ايرولت: جونسون "كذب على البريطانيين"


المملكة المتحدة

ايرولت: جونسون "كذب على البريطانيين"

تسمية ابرز وجوه مؤيدي الخروج من الاتحاد الاوروبي بوريس جونسن على رأس الدبلوماسية البريطانية، اثارت ردود فعل متعارضة.

يوم الخميس، وزير الخارجية الفرنسي جان مارك ايرولت، وفي مقابلة اذاعية، اعلن انه غير قلق لتسمية جونسون على رأس الدبلوماسية البريطانية مشيراً الى انه بحاجة لشريك يتمتع بالمصداقية ويمكن الوثوق به. واضاف “خلال الحملة كذب كثيراً على البريطانيين واليوم يواجه معضلة للدفاع عن بلاده وايضاً لتوضيح العلاقة مع اوروبا”.

وقبل اقل من ساعتين على تعيين جونسون، وزير الخارجية الالماني فرانك فالتر شتاينماير وصفه بـ“غير المسؤول”. فجونسون بعد ظهور نتيجة الاستفتاء لصالح البريكزيت،توجه ليلعب الكريكيت بدلاً من ان يكشف عن مشروعه.

جونسون الذي يعرف بكلماته غير الدبلوماسية، هنأه نظيره الاميركي جون كيري عبر اتصال هاتفي.

مجلس النواب الروسي – الدوما – اعلن ان تعيين بوريس جونسن سيكون جيداً في صالح علاقات افضل مع روسيا.

وقال أحد المسؤولين الاتراك الذي رفض ذكر اسمه إنه رغم تصريحات عمدة لندن السابق عن الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، وهي غير مقبولة، لكن العلاقات مع بريطانيا تبقى اكثر اهمية من ذلك.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

فرنسا تحتفل بالذكرى السنوية لثورتها التي اقامتها قبل 227 عاماً