عاجل

تقرأ الآن:

اللجنة الأولمبية الأمريكية : سلوك السباحين الأربعة غير مقبول


البرازيل

اللجنة الأولمبية الأمريكية : سلوك السباحين الأربعة غير مقبول

غادر اثنان من السباحين الأمريكيين الأربعة ري دي جانيرو البرازيلية في إتجاه الولايات المتحدة تحت هتافات حاضرين وصفوهم بالكاذبين.

وكانت الشرطة قد منعت السباحين غونار بيتز وجاك كونغر من العودة إلى بلادهما، في إطار التحقيقات حول إبلاغ أربعة من السباحين الأمريكيين عن تعرضهم للسرقة تحت تهديد السلاح يوم الأحد الماضي .

وكانت الشرطة قبل ذلك أيضا قد أوقفت زميلهما جيمس فيغن في حرم المطار، في حين نشر السباح الرابع راين لوكيتي شريط فيديو على حسابه في تيوتر يظهر وصوله إلى الولايات المتحدة بالرغم من أن القضاء البرازيلي كان قد أصدر في حقه مذكرة تمنع سفره.

من جهتها اللجنة الأولمبية الأمريكية قالت على لسان رئيسها سكوت بلاكمون إن سلوك هؤلاء السباحين غير مقبول، ولا يمثل قيم الفريق الأمريكي.

وكان فرناندو فيلوسو قائد الشرطة في مدينة ريو دي جانيرو قال في وقت سابق أن الشرطة البرازيلية قد توجه الاتهام من “الناحية النظرية” للسباحين الأربعة بسبب الادلاء بشهادة كاذبة والقيام بأفعال تخريبية في محطة وقود في مدينة ريو دي جنيرو، وأضافت الشرطة أيضا أن السباحين عرضوا دفع مبالغ مالية مقابل الخسائر التي أحدثوها في محطة وقود.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

العالم

تماثيل عارية لدونالد ترامب في عدة مدن أمريكية