مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

هل الكرملين أظهر "تفضيلا واضحا" لترامب؟


الولايات المتحدة الأمريكية

هل الكرملين أظهر "تفضيلا واضحا" لترامب؟

التقرير الاستخباراتي الذي يتهم روسيا بالتأثير على الانتخابات الرئاسية الأميركية يقع في خمس وعشرين صفحة ويعتبر التقرير أنّ أهداف موسكو كانت تتمثل في تقويض الإيمان الشعبي بالعملية الديمقراطية في الولايات المتحدة، وتشويه سمعة وزيرة الخارجية هيلاري كلينتون، والتأثير سلبيا على إمكانية انتخابها للرئاسة.
وتعد الوثيقة نسخة مختصرة من تقرير سري قدم إلى الرئيس باراك أوباما الخميس ولترامب. وعلى ما يبدو فالنسخة العلنية من التقرير لا تحتوي على أدلة تفصيلية عن دور بوتين المزعوم.

وسبق أن قال مسؤولون أميركيون إن الكرملين وقف وراء عملية اختراق لرسائل بريد الكتروني تابعة للحزب الديمقراطي بغرض إيذاء هيلاري كلينتون، منافسة ترامب.وقال التقرير إن الوكالات الاستخبارية “واثقة جدا” من أن الاستخبارات العسكرية الروسية استخدمت وسطاء من أمثال ويكيليكس لنشر مثل هذه الرسائل الالكترونية التي جمعتها من اللجنة الوطنية الديمقراطية “دي أن سي” ومن شخصيات بارزة في الحزب الديمقراطي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

السلطات الأميركية تكشف هوية مطلق النار في مطار فلوريدا