مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أسبوع لندن للأزياء :العاصمة البريطانية تريد المحافظة على وضعها كمركز للابداع


Cult

أسبوع لندن للأزياء :العاصمة البريطانية تريد المحافظة على وضعها كمركز للابداع

بدأ أسبوع الموضة للأزياء الرجالية في لندن يوم الجمعة الماضي حاملا اسما جديدا وتصميمات ملفتة في وقت تسعى فيه المدينة للحفاظ على وضعها كمركز للإبداع عقب تصويت بريطانيا على الخروج من الاتحاد الأوروبي.

عمدة لندن أراد الطمأنة فقال:

“ لقد كنت أرغب في ان تبقى بريطانيا في الاتحاد الأوروبي لكن علينا احترام النتيجة والتأكد من البريكسيت سيصب في مصلحة صناعة الموضة وفي مصلحة بلدنا من خلال مواصلة جذب الكفاءات. و\من الضروري أن تعطي الحكومة أهمية لانشغالاتنا بخصوص هذا “.

ومن أوائل أسماء بيوت الأزياء التي ظهرت في العرض توبمان ديزاين. الدار قدمت تصميمات تعود لمشاهد الحانات والنوادي خلال التسعينات.

لذلك رأينا مجموعة من السترات الرياضية الواسعة التي تحمل شعارات والسترات الفوسفورية الألوان وسراويل من الجينز ذات الأرجل الواسعة.

مغني الراب تيني تامبا الذي اقتحم عالم الازياء عرض تصاميمه التي قال انها ستستهوي الجيل الجديد.

المصمم ومغني الراب تيني تامبا:

لأكون صريحا، سئمت من الاشخاص الذي يقولون بانني كنت انيقا لكوني ارتدي ملابس أشخاص معينين، تعلمون انه وبعد فترة معينة اشعر وكأن الناس اصبحوا يهتمون بملابس الشخص اكثر من الشخص نفسه. يقولون انه لبس ب 800 جنيه استرليني أو بالف . اصبحت اشعر وكانني عارض ازياء يمشي “.

على النقيض من عروض الموضة في مدن منافسة مثل باريس وميلانو ونيويورك، يشهد اسبوع الموضة بلندن حضورا اقل لازياء العلامات الكبرى ما يفسح المجال أمام المواهب الناشئة لتقديم إبداعاتها.

اختيار المحرر

المقال المقبل

Cult

مواعيد ثقافية أوروبية في "رونديفو"