مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ردود الفعل في منتدى دافوس على وصول ترامب لسدة الرئاسة


سويسرا

ردود الفعل في منتدى دافوس على وصول ترامب لسدة الرئاسة

وصول الملياردير دونالد ترامب الذي لا يملك أي خبرة سياسية إلى البيت الابيض، يثير العديد من التساؤلات حول مستقبل العلاقات الدولية ، هذا التساؤل ألقى بظلاله على المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس بسويسرا.

جون ماري غيهينو ، المنظمة غير الحكومية (مجموعة الأزمة الدولية) يقول:
“ إذا كنتم تركزون فقط على الولايات المتحدة، و بدون تأييد للهيئات مثل الاتحاد الأوروبي و الناتو، التي تعتبر الغراء الذي يجمع العالم، بعدها ستكون أوقاتاً صعبة.”

كورنليس فان زادلهوف، مؤسس (DTZ ZADELHOFF) يقول:
“إذا كان سيطوف أمريكا كرجل أعمال، و لا أتمنى ذلك، لأنه في ميدان العقارات التجارية ، كان مفلساً و مفلساً و مفلساً. و قد قلت ذلك ، وربما كان تعلم الكثير من ذلك (فشله التجاري) ، و كان ذكياً جداً في كيفية وصوله للرئاسة، وفي العلاقات العامة قام بعمل رائع. لذلك دعونا نعطيه فرصة الشك. “

نيمرة أمجد، مدير الشبكة الباكستانية المستدامة يقول:
“عندما ترى النساء رجلاً مثل دونالد ترامب، الذي اعترف بمضايقة النساء جنسياً.أعتقد أنه يطلق كل تلك المشاعر التي لديكِ عند مشاهدته فهو يمثل كل رجل تعامل معكِ بهذه الطريقة. لذا، أعتقد أنه مقلق جداً أن يكون القائد في واحدة من أقوى الدول في العالم “.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

مظاهرات في واشنطن على هامش حفل تنصيب ترامب