مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

عازفة التشيلو الصينية تينا غيو، تصدر أول ألبوماتها


Cult

عازفة التشيلو الصينية تينا غيو، تصدر أول ألبوماتها

عازفة التشيلو الصينية تينا غيو http://tinaguo.com/ تستعد لإصدرا أول ألبوماتها بعنوان “Game On “، الذي استلهمته من الموسيقى المرافقة لألعاب الفيديو الشعبية، مضفية عليها طبعا لمسة كلاسيكية.

العازفة البالغة من العمر واحدا وثلاثين عاما، ستحدثنا أكثر عن ألبومها الذي يضم أربع عشرة معزوفة موسيقية.

وتقول بهذا الخصوص:“أنا أحب ألعاب الفيديو وأحب موسيقى ألعاب الفيديو. في الماضي، سجلت العديد من القطع الموسيقية الخاصة بهذه الألعاب، باستخدام التشيلو الكهربائي مثل” ديابلو 3 “، و” نداء واجب 2 “ و “نداء الواجب 3 “وبعض الألعاب الأخرى المختلفة. لذا، أعتقد أنه سيكون من الممتع أن تكون لي الآن اصداراتي الخاصة بهذه المعزوفات الرائعة.”

تينا، بدأت العزف على آلة البيانو في سن الثالثة في بلدها الصين، ثم انتقلت للعيش مع عائلتها في الولايات المتحدة، حيث شجعها والدها على العزف على آلة التشيليو والقيام بدراسات موسيقية عليا.

تضيف هذه العازفة:” أعترف أنني مشغولة جدا بالعزف على التشيلو ولكن، عندما يتوفر لي القليل من الوقت، أمارس لعبة الفيديو الشهيرة “بوكيومون غو” و تتريس” وغيرها.”

تينا تشارك أيضا مع اعرق الفرق الموسيقية في هوليود، بفضل عزفها الساحر على التشيلو.

ألبومها “Game On “، يصدر في العاشر من فبرايرالمقبل.

اختيار المحرر

المقال المقبل

Cult

تصاميم أنثوية مثيرة في أسبوع الموضة ببرلين