مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المحكمة العليا البريطانية ضد حكومة تيريزا ماي


المملكة المتحدة

المحكمة العليا البريطانية ضد حكومة تيريزا ماي

قضت المحكمة العليا البريطانية برئاسة اللورد نويبرغر بالعاصمة لندن والمكونة من احد عشر قاضيا، ان على حكومة رئيسة الحكومة تيريزا ماي مشاورة البرلمان قبل الدخول في مفاوضات الخروج من الاتحاد الاوروبي، وهو قرار قد يعقد مهمة ماي ويكبل يديها، وقرر ثمانية قضاة في جلسة عقدت صباح الثلاثاء ان تفعيل المادة 50 من معاهدة لشبونة يتطلب مصادقة نواب مجلس العموم البريطاني فيما عارض القرار ثلاثة قضاة.
وقد تجد تيرزا ماي التي وعدت ببدء عملية الخروج من الاتحاد الاوروبي في آذار المقبل صعوبة في المضي وفق الجدول المحدد في نهاية آذار، ولذلك طلبت من وزرائها مناقشة الملف باسرع وقت ممكن داخل البرلمان.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

ارتفاع عدد ضحايا الانهيار الثلجي في إيطاليا إلى 14 شخصا