مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

روسيا وتركيا تعززان تنسيقهما العسكري بعد مقتل ثلاثة جنود أتراك بغارة روسية بمدينة الباب شمال سوريا


تركيا

روسيا وتركيا تعززان تنسيقهما العسكري بعد مقتل ثلاثة جنود أتراك بغارة روسية بمدينة الباب شمال سوريا

حطت طائرة عسكرية تركية بمطار غازي عنتاب لنقل جثمان احد الجنود الاتراك الثلاثة الذين قتلوا في غارة شنتها الخميس المقاتلات الروسية على مدينة الباب بمحاظفة حلب شمال سوريا. وعزا الرئيسان الروسي والتركي الحادث الى ضعف التنسيق وقررا في اتصال هاتفي الخميس رفع مستوى التعاون العسكري ضد تنظيم الدولة الاسلامية بالعراق والشام. الجيش التركي قال ان احد عشر جنديا آخرين اصيبوا في الغارة.
وكان المقاتلات الروسية شنت هجوما على اهداف لتنظيم داعش بمدينة الباب، واستهدف الهجوم مبنى كان فيه عدد من الجنود الاتراك، لكن المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف اوضح ان الخطأ نتج عن عدم الاتفاق على الاحداثيات خلال الضربات التي كان من المفترض ان تستهدف مقاتلي داعش.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيران

روحاني: إيران ستجعل الولايات المتحدة تندم على لغة التهديد