مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فرنسا: البطالة في تراجع بسيط بانتظار نمو قوي


اقتصاد

فرنسا: البطالة في تراجع بسيط بانتظار نمو قوي

البطالة في فرنسا، رغم تراجعها البسيط عام 2016 وللسنة الثانية على التوالي تبقى قضية شائكة جداً.

وقد اظهر مؤشر المعهد الوطني للاحصائيات والدراسات الاقتصادية، يوم الخميس، ان البطالة وصلت الى 9.7% في المئة من القوى العاملة على الاراضي الفرنسية الواقعة في القارة الاوروبية و 10% من القوى العاملة على اجمالي الاراضي الفرنسي في اوروبا ووراء البحار.

اي انها تراجعت بنسبة 2.4% في المئة خلال كامل العام 2016. التراجع هو نفسه خلال كامل العام 2015.

النمو المتباطئ والذي جاء بنسبة 1.1% عام 2016 وهو دون 1.5% الذي تسعى اليه الحكومة، ما زال غير كافياً ليسمح للبطالة بالتراجع السريع.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

موسوكوفيسي من اثينا لـ"يورونيوز": يمكننا تحقيق تقدم والتحرك باتجاه الاتفاق"