مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

روبرت هاروارد يرفض منصب مستشار الأمن القومي الأمريكي


الولايات المتحدة الأمريكية

روبرت هاروارد يرفض منصب مستشار الأمن القومي الأمريكي

نائب الأميرال روبرت هاروارد الذي رشحه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمنصب مستشار الأمن القومي رفض العرض.

وتم عرض المنصب على هاروارد بعد أن أقال ترامب يوم الاثنين الماضي، مايكل فلين بدعوى تضليله نائب الرئيس مايك بنس بشأن محادثاته مع سفير روسيا بالولايات المتحدة.

في المقابل وافق مجلس الشيوخ الأمريكي على تعيين النائب الجمهوري ميك مولفاني في منصب مدير مكتب الإدارة والموازنة في إدارة دونالد ترامب.

أعضاء المجلس وافقوا بالغالبية على تعيين النائب المحافظ عن كارولينا الجنوبية.

مولفاني البالغ من العمر 49 عاما، هو العضو الثالث عشر في الفريق الحكومي الذي تمت الموافقة على تعيينه.

وزير الموازنة الجديد عمل كعضو في الكونغرس منذ العام 2011، كما عمل المحافظ المالي في لجنة الخدمات المالية في مجلس النواب ولجنة الإشراف والإصلاح الحكومي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

باكستان

سبعون قتيلا في تفجير انتحاري بمزار صوفي جنوب باكستان