مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

انريكي كابريليس :"سنقاتل من أجل تغيير بلادنا"


فنزويلا

انريكي كابريليس :"سنقاتل من أجل تغيير بلادنا"

ALL VIEWS

نقرة للبحث

مظاهرات عارمة تحتاج شوارع العاصمة الفنزوالية كاراكاس للنديد بقرار السلطات الفنزويلية بمنع أحد قاضة المعارضة انريكي كابريليس من تولي المناصب الحكومية لمدة خمسة عشر عاما.

بدعوة من معارضين تيار تشافيز، تجمهرت الحشود التي وصل عددها إلى عشرة آلاف شخص للدفاع عن حق المرشح السابق للانتخابات الرئاسية في العام ألفين وثلاثة عشر.

“ منعي من تولي المناصب الحكومية ليس له أي تأثير، يهدف فقط إلى إضعاف معنوياتنا، وسلب الشعب الأمل، الأمر لا يتعلق بترشحي للرئاسة، بل يتعلق بفنزويلا، سنقاتل من أجل تغيير بلادنا“، هكذا قال كابريليس، الحاكم الحالي لولاية ميراندا الشمالية.

قرار حظر المعارض من تولي المناصب الحكومية سوف يمنعه من الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة التي ستجرى في العام الفين وثمانية عشر.

المظاهرات شهدت مواجهات عنيفة بين الشرطة ومحتجين، وأسفرت عن مقتل شاب في التاسعة عشرة من عمره وجرح تسعة عشر شخصا واعتقال ثلاثين آخرين.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

صربيا

المتظاهرون في صربيا:" "فوتشيتش اللص، سرق الانتخابات"