مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وزراء خارجية روسيا وإيران وسوريا يدينون قصف المقاتلات الأميريكية على قاعدة الشعيرات


روسيا

وزراء خارجية روسيا وإيران وسوريا يدينون قصف المقاتلات الأميريكية على قاعدة الشعيرات

دان وزراء خارجية روسيا، وإيران، وسوريا، في لقاء ثلاثي عقد في موسكو صباح اليوم، الجمعة الهجوم الذي شنته مقاتلات أميريكية على معسكر الشعيرات الأسبوع الماضي، بعد الهجوم بالسلاح الكيميائي على بلدة خان شيخون، أثناء قصفها من قبل النظام السوري.
وطالب وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، بتحقيق دقيق ونزية برعاية منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية في هجوم خان شيخون، وشدد على أن يكون فريق التحقيق متوازناً.

لافروف صرح بالقول:“برأيي إنه من الواضح للجميع أن خرق القانون الدولي ليس مقبولاً، ومثل هذه الأعمال العدوانية تهدف بشكل واضح لتقويض الحل السلمي الذي نص عليه قرار مجلس الأمن الدولي تم التصويت عليه بالإجماع”.

من جهته تساءل وزير الخارجية السوري وليد المعلم، لماذا قامت الولايات المتحدة بالعدوان على الشعيرات قبل تشكيل لجنة تحقيق حول السلاح الكيمياوي، برعاية منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية.
وأعتبر أن الولايات المتحدة تريد العودة بالعلاقات الدولية الى شريعة الغاب.
المعلم صرح بالقول :“لماذا تخشى الولايات المتدة وحلفاؤها تشكيل مثل هذه اللجنة، ولماذا أتى العدوان قبل تشكيل هذهه اللجنة، هل تريد الولايات المتحدة العودة بالعلاقات الدولية الى شريعة الغاب“؟
وأكد الوزراء الثلاثة، أنه يتم التحضير لإجتماع جديد حول سوريا، بداية شهر أيار/مايو المقبل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

سيدة تدفع 105.000 $ لتحقيق حلمها بزيارة سفينة تيتانيك الغارقة