عاجل

عاجل

إبراهيموفيتش يفتح النار على ديدييه ديشان بسبب كريم بن زيمة

تقرأ الآن:

إبراهيموفيتش يفتح النار على ديدييه ديشان بسبب كريم بن زيمة

إبراهيموفيتش يفتح النار على ديدييه ديشان بسبب كريم بن زيمة
حجم النص Aa Aa

لم يتردد نجم نادي باريس سان جيرمان السابق ولاعب منتخب السويد زلاتان إبراهيموفيتش في انتقاد مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب بسبب عدم استدعائه نجم ريال مدريد كريم بن زيمة واستبعاده من تشكيلة الديوك المشاركة في منافسات كأس العالم 2018 في روسيا.

إبراهيموفيتش الذي كان يتحدث خلال برنامج تحليلي عقب انتهاء مباراة المنتخب الفرنسي بنظيره الأسترالي على قنوات بي إن سبورت انتقد بقوة أداء المنتخب الفرنسي وأظهر إستيائه من الفوز بهدفين لهدف الذي حققه المنتخب الفرنسي ووصفه بـ "غير المستحق" بسبب أدائه الضعيف وغير المقنع.

النجم السابق لنادي باريس سان جيرمان قال إن المنتخب الفرنسي لعب بشكل عشوائي ومن دون رائد مشيرا إلى أن اللاعبين بحاجة إلى قائد بحجم كريم بنزيمة، لكن ما يحاك من حول كريم بن زيمة ومشاركة ديدييه ديشامب فيه سخيف للغاية وليس له علاقة بكرة القدم.

اقرأ المزيد على يورونيوز:

نجم ريال مدريد كريم بن زيمة يتمنى للصائمين شهية طيبة

المدرب ديشان يريد عودة بنزيمة ...لكن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يرفض

مونديال روسيا: المنتخب الفرنسي يفوز على أستراليا بهدفين لهدف

وأضاف: "بالنسبة لي عدم تواجد بن زيمة ضمن تشكيلة المنتخب الفرنسي أمر غير طبيعي لأنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم، وفاز مع ناديه بدوري أبطال العالم والعديد من الألقاب، وعدم تواجده مع المنتخب الفرنسي لا علاقة له بكرة القدم". وأضاف ابراهيموفيتش: "إذا قرر المدرب ذلك وقال بأنه "كريم بن زيمة" ليس جيدا بما فيه الكفاية لأن يلعب مع المنتخب الفرنسي إذا فالمدرب هو من يجب أن لا يكون في روسيا لكن بن زيمة مكانه في المونديال"، وتابع إبراهيموفيتش: "أرى أنه من السخافة عدم تواجد في تشكيلة المنتخب الفرنسي، وهذا امر ليس له معنى بالنسبة لي".

ويشارك المنتخب الفرنسي في منافسات كأس العالم في روسيا في المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً أستراليا والدنمارك وبيرو واستهل مبارياته باللعب ضد منتخب أستراليا وفوزه بهدفين لهدف ضمن مباريات الجولة الأولى.