مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مواجهات بين الشرطة المقدونية واللاجئين على الحدود المقدونية اليونانية


مقدونيا

مواجهات بين الشرطة المقدونية واللاجئين على الحدود المقدونية اليونانية

مئات اللاجئين السوريين والعراقيين حاولوا إقتحام السياج الحدودي بين اليونان ومقدونيا أملا في إكمال رحلتهم إلى أوروبا عبر مقدونيا.

إلا أن محاولة العبور تحولت إلى مواجهات بين قوات الشرطة واللاجئين، فالشرطة لم تتوانى في استعمال الغاز المسيل للدموع لمنع اللاجئين من اجتياز السياج واللاجئون من جهتهم رشقوا قوات الامن بالحجارة وكسروا جزءا من السياج الحدودي . اللاجئون ومن بينهم العديد من الأطفال والنساء عادوا أدراجهم لإسترجاع أنفاسهم،الكثيرون منهم عانوا من مشاكل تنفسية إستدعت تدخل منظمة اطباء العالم، هذه الأخيرة أفادت أن 30 شخصا على الاقل طلبوا تلقي العلاج وبينهم العديد من الاطفال.

وفي الأثناء التي لا تزال فيها المساعي الأوربية والدولية لحل أزمة اللاجئين متواصلة، يشهد معبر ايدوميني اليوناني أجواء متوترة جدا.

حوالى سبعة الاف لاجئ لا يزالون عالقين على الحدود بعد القيود التي فرضتها مقدونيا ودول البلقان والاتحاد الاوروبي على عدد الاشخاص الذين يسمح لهم بعبور اراضيها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوريا الشمالية

أمريكي معتقل لدى كوريا الشمالية يعترف بإرتكابه "عملا عدائيا" ضدها