مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مجلس العموم البريطاني يطلق إشارة بدء "البريكست"


المملكة المتحدة

مجلس العموم البريطاني يطلق إشارة بدء "البريكست"

ALL VIEWS

نقرة للبحث

بعد أن صادق البرلمان البريطاني مساء الاثنين على قانون يسمح للحكومة الشروع بالخروج من الاتحاد الأوروبي، أعطى مجلس اللوردات البريطاني موافقته النهائية على القانون نفسه، لتفتح هذه الموافقة الطريق أمام عملية الخروج السلس من الاتحاد الأوروبي.

هل تصر اسكتلندا على البقاء في أحضان الاتحاد الأوروبي؟

رئيسة وزراء اسكتلندا نيكولا ستورجن أفصحت الاثنين عن نيتها في تنظيم استفتاء جديد في نهاية العام الفين وثمانية عشر أو مطلع العام الفين وتسعة عشر يهدف إلى الاستقلال عن المملكة المتحدة، الأمر الذي من الممكن أن يهدد اتحاد المملكة.

على الفور، حذرت رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي من تنظيم هذا الاستفتاء وقالت :“ما أظهره اليوم الحزب الوطني الاسكتلندي يدعو إلى الأسف الشديد، ويضع اسكتلندا على محك الانقسام، يجب أن يظهر الشعب الاسكتلندي، غالبية الشعب الاسكتلندي عدم رغبته في إجراء استفتاء آخر، بدلا من العبث السياسي فيما يخص مستقبل بلادنا يفضل أن تركز الحكومة الاسكتلندية على توفير الخدمات العامة للشعب”.

سينهي الاتحاد وبريطانيا قصة دامت أكثر من أربعة عقود

في الوقت الذي يحتفل فيه الاتحاد الاوروبي بالذكرى الستين لتوقيع معاهدة روما، تجمهر العديد من الأوربيين المقيمين في بريطانيا والبالغ عددهم نحو ثلاثة ملايين شخص للتعبير عن مخاوفهم حول مصيرهم بعد قرار الانفصال. وترفض ماي ضمان حقوقهم قبل الحصول على ضمانات مماثلة لأكثر من مليون بريطاني يعيشون في الاتحاد الاوروبي.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا

روسيا تختار مرشحة لمهرجان يوروفيجين للأغنية