Newsletter الرسالة الإخبارية Events الأحداث البودكاست فيديو Africanews
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

فريق من البيت الأبيض سيتوجه لسنغافورة للتحضير لقمة محتملة مع كوريا الشمالية

فريق من البيت الأبيض سيتوجه لسنغافورة للتحضير لقمة محتملة مع كوريا الشمالية
حقوق النشر 
بقلم: Reuters
نشرت في
شارك محادثة تابع يورونيوز على جوجل
شارك Close Button

واشنطن (رويترز) - قالت متحدثة باسم البيت الأبيض إن فريقا من البيت الأبيض سيتوجه كما هو مقرر إلى سنغافورة مطلع الأسبوع للتحضير لقمة محتملة بين الرئيس دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون.

اعلان
اعلان

وقالت مجلة بوليتيكو في وقت سابق إن فريقا يضم 30 من المسؤولين في البيت الأبيض ووزارة الخارجية يستعد للسفر إلى سنغافورة في مطلع الأسبوع.

(رويترز)

انتقل إلى اختصارات الوصول
شارك محادثة تابع يورونيوز على جوجل

مواضيع إضافية

بذريعة "رسوم الاستخدام".. جمعية استيطانية تطالب عائلة مقدسية في سلوان بـ416 ألف دولار

إيرباص تحت تدقيق جديد بعد أمر أوروبي بفحص إيه ٣٨٠ بسبب تشققات الأجنحة

"الفاو": أكثر من 13 مليون سوري يواجهون "انعداماً حاداً في الأمن الغذائي"