Newsletter الرسالة الإخبارية Events الأحداث البودكاست فيديو Africanews
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

وزير النفط: إيران تزيد إنتاج النفط بمقدار 460 مليون برميل في 3 سنوات

وزير النفط: إيران تزيد إنتاج النفط بمقدار 460 مليون برميل في 3 سنوات
حقوق النشر 
بقلم: Reuters
نشرت في
شارك محادثة تابع يورونيوز على جوجل
شارك Close Button

بيروت (رويترز) - نقل موقع معلومات وزارة النفط الإيرانية (شانا) عن الوزير بيجن زنغنه قوله يوم السبت إن إيران تسير في خطة لزيادة إنتاج النفط بمقدار 460 مليون برميل خلال ثلاث سنوات.

اعلان
اعلان

وقال زنغنه إن الخطة ستركز على زيادة الإنتاج من 29 حقلا نفطيا من بينهم حقول إيلام وخوزستان وجشساران وفلات قره وفارس.

أضاف أن الجزء الأكبر من الأعمال اللازمة لزيادة الإنتاج في حقول النفط ستنفذه شركات إيرانية.

ووفقا لشانا، علق زنغنه قائلا إن "أكثر من 75 بالمئة من معدات زيادة الإنتاج إيرانية".

(رويترز)

انتقل إلى اختصارات الوصول
شارك محادثة تابع يورونيوز على جوجل

مواضيع إضافية

فوربس تختار أكثر مديري التسويق تأثيرًا في العالم.. من تصدّر القائمة؟

استقالة رئيس تسويق فيراري بعد تعثر أول سيارة كهربائية وتعيين قيادي سابق في بي إم دبليو

ميكرون تسجل نتائج قياسية مع طفرة الذكاء الاصطناعي وقفزة الأرباح الصافية 15 ضعفا