Newsletter الرسالة الإخبارية Events الأحداث البودكاست فيديو Africanews
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

مسؤولون أتراك: جمال خاشقجي لا يزال في القنصلية السعودية باسطنبول

مسؤولون أتراك: جمال خاشقجي لا يزال في القنصلية السعودية باسطنبول
سيارة تغادر مقر القنصلية السعودية باسطنبول يوم الأربعاء. تصوير: عثمان أورسال - رويترز حقوق النشر  (Reuters)
حقوق النشر (Reuters)
بقلم: Reuters
نشرت في
شارك محادثة تابع يورونيوز على جوجل
شارك Close Button

أنقرة (رويترز) - قال مسؤولون كبار في الحكومة التركية لرويترز يوم الأربعاء إن المعلق السعودي البارز جمال خاشقجي لا يزال في القنصلية السعودية باسطنبول.

اعلان
اعلان

وكان شخصان مقربان من خاشقجي عبرا عن قلقهما بشأنه بعدما لم يغادر القنصلية عقب اجتماع هناك مساء الثلاثاء.

(رويترز)

انتقل إلى اختصارات الوصول
شارك محادثة تابع يورونيوز على جوجل

مواضيع إضافية

المنظمة البحرية الدولية تعلن خطة لإجلاء أكثر من 11 ألف بحّار عالقين في الخليج

"اقتله أولاً".. نتنياهو يستحضر نصوصاً دينية لتبرير نهج "الضربات الاستباقية" في المنطقة

"تقدّم" في محادثات واشنطن وطهران بسويسرا.. وإسرائيل تمهّد لـ"خفض قواتها" في جنوب لبنان