عاجل

عاجل

أوباميانج يقود أرسنال للفوز 2-1 على بورنموث

تقرأ الآن:

أوباميانج يقود أرسنال للفوز 2-1 على بورنموث

أوباميانج يقود أرسنال للفوز 2-1 على بورنموث
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - عزز أرسنال مسيرته الرائعة في الفترة الأخيرة وحافظ على سجله دون هزيمة في المباراة 17 على التوالي في كل المسابقات بفوزه 2-1 على مضيفه بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد ليصبح على بعد نقطة واحدة من المربع الذهبي.

وسجل جيفرسون ليرما، المنضم في صفقة قياسية للنادي إلى بورنموث مقابل 25 مليون جنيه إسترليني (32 مليون دولار) في أغسطس آب الماضي، بطريق الخطأ في مرماه ليمنح أرسنال التقدم لكن النرويجي الدولي جوشوا كينج أدرك التعادل في نهاية الشوط الأول.

gi

وهذا الهدف منع فريق أوناي إيمري من التقدم لأول مرة في نهاية الشوط الأول في مباراة بالدوري منذ تعيينه قبل انطلاق الموسم الجاري.

وأضاف بيير-إيمريك أوباميانج الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 68 وحافظ الدفاع المكون من ثلاثة لاعبين على التقدم رغم أن ليرما سدد كرة في القائم قرب النهاية.

وسيكون بوسع أرسنال التقدم في جدول الترتيب عندما يواجه جاره وغريمه توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث في مباراة قمة الأسبوع المقبل.

واستمر بورنموث في المركز الثامن ليخسر للمرة الثالثة على التوالي وقبل أن يواجه مانشستر سيتي المتصدر يوم السبت المقبل.

وشعر بورنموث أنه غير محظوظ عند إلغاء هدف للاعبه ديفيد بروكس بشكل مثير للجدل بداعي التسلل لكن صاحب الأرض كان يخسر الاستحواذ على الكرة بسهولة.

وبعد واقعة بروكس استحوذ لوكاس توريرا لاعب وسط أرسنال القادم من أوروجواي على الكرة وأطلق تسديدة قوية ارتدت من القائم.

وبعد فترة قصيرة أرسل سياد كولاشيناتس كرة حولها ليرما بطريق الخطأ في مرماه بشكل رائع ليتعرض اللاعب الكولومبي لسوء حظ بعدما سجل في الجولة الماضية هدفه الأول مع فريقه أمام نيوكاسل يونايتد.

وتقدم كالوم ويلسون وبروكس في هجمة مرتدة سريعة لتصل الكرة إلى كينج الذي سدد بقوة في شباك أرسنال ليدرك التعادل.

وبعد خطأ جديد من ليرما استغل أوباميانج الأمر وأضاف الهدف الثاني ليرفع رصيده إلى ثمانية أهداف في الدوري بعد تمريرة أرضية قوية من زميله كولاشيناتس من ناحية اليسار.

وقال أوباميانج "كنا ندرك أنها ستكون مباراة صعبة".

وأضاف مهاجم منتخب الجابون "تحدثنا بين الشوطين وكنا ندرك أنه ينبغي العودة للعب بقوة وحماس".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة