لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

إدارة الطيران الأمريكية تحظر الطيران المنخفض فوق المجال الجوي لفنزويلا

إدارة الطيران الأمريكية تحظر الطيران المنخفض فوق المجال الجوي لفنزويلا
زعيم المعارضة الفنزويلية خوان جوايدو في كراكاس يوم الثلاثاء. تصوير: ماناور كوينتيرو - رويترز (يحظر إعادة بيع الصورة أو الاحتفاظ بها في الأرشيف.) -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

واشنطن (رويترز) - أصدرت إدارة الطيران الاتحادية الأمريكية مساء الثلاثاء أمرا يمنع شركات الطيران الأمريكية من التحليق على ارتفاع يقل عن 26 ألف قدم فوق المجال الجوي لفنزويلا حتى إشعار آخر بدعوى "تزايد عدم الاستقرار السياسي والتوترات".

وذكر تحذير الإدارة أنه يتعين على أي شركة مشغلة لرحلات جوية في الوقت الراهن في فنزويلا، بما في ذلك الرحلات الخاصة، المغادرة في غضون 48 ساعة.

ووجه زعيم المعارضة الفنزويلية خوان جوايدو يوم الثلاثاء أقوى نداء على الإطلاق للجيش لمساعدته في الإطاحة بالرئيس نيكولاس مادورو لكن لا توجد أي دلالات واضحة على حدوث انشقاق في صفوف قيادة القوات المسلحة.

كانت شركة أمريكان إيرلاينز أعلنت في مارس آذار تعليق رحلاتها إلى فنزويلا إلى أجل غير مسمى في ظل استمرار التوتر السياسي والاضطرابات هناك.

ومن المتوقع أن يخرج الفنزويليون إلى الشوارع يوم الأربعاء للمشاركة في مسيرة تعهد زعيم المعارضة خوان جوايدو بأنها ستكون "الأكبر" في تاريخ البلاد.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة