لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

بيانات: الناقلة الإيرانية تغير مسارها مجددا وتتجه إلى الإسكندرونة بتركيا

بيانات: الناقلة الإيرانية تغير مسارها مجددا وتتجه إلى الإسكندرونة بتركيا
ناقلة النفط الإيرانية أدريان داريا في التي أُفرج عنها بعد احتجازها في جبل طارق يوم 18 أغسطس آب 2019. تصوير: جون نازكا - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

أثينا (رويترز) – أظهرت بيانات ملاحية أن الناقلة الإيرانية التي كانت محل مواجهة بين واشنطن وطهران غيرت مسارها مرة أخرى يوم الجمعة عائدة إلى تركيا.

وأظهر موقع (مارين ترافيك) لتتبع حركة الشحن إن الناقلة أدريان داريا التي كانت تعرف من قبل باسم جريس 1، تتجه حاليا إلى ميناء الإسكندرونة في جنوب شرق تركيا.

وهذه هي المرة الثالثة التي تغير فيها الناقلة وجهتها في غضون عشرة أيام. ويقع ميناء الإسكندرونة على بعد نحو 200 كيلومتر شمالي مصفاة بانياس في سوريا التي يعتقد أنها كانت المقصد الأصلي للناقلة.

وتحمل الناقلة مليوني برميل من النفط، وقد أفرجت جبل طارق عنها في منتصف أغسطس آب بعد مواجهة استمرت خمسة أسابيع للاشتباه في أنها كانت تنقل نفطا إيرانيا لسوريا انتهاكا لعقوبات الاتحاد الأوروبي.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة