لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

no comment

شاهد: عشاق براد بيت يحتشدون للقاء نجم هوليوود في مهرجان البندقية السينمائي

تجمع عشرات المعجبين لاستقبال نجم هوليوود براد بيت أثناء وصوله إلى لحضور مؤتمر صحفي في مهرجان البندقية السينمائي الذي سيشهد العرض الأول لفيلمه الجديد (آد أسترا).

ورغم ارتفاع درجة الحرارة وقف المعجبون إلى جانب البساط الاحمر في انتظار براد بيت.

وقال الممثل الأمريكي إن أكثر أفلامه صعوبة حتى الآن هو فيلم (آد أسترا) وهو الأحدث الذي يجسد فيه دور رائد فضاء ينطلق في مهمة مصيرية.

ويصطحب الممثل البالغ من العمر 55 عاما الجمهور إلى حافة النظام الشمسي وهو يجسد دور روي مكبرايد الذي يحاول درء خطر جديد على كوكب الأرض يتسبب في موجات ارتفاع كارثية في الطاقة.

وينطلق مكبرايد في رحلة للعثور على والده، وهو رائد فضاء يجسد دوره النجم تومي لي جونز، والذي فُقد قبل أكثر من عقد خلال مهمة إلى كوكب نبتون.

وتدور أحداث الفيلم في المستقبل القريب حيث يتخيل أن البشر تمكنوا من إنشاء محطات للعيش فيها وإجراء الأبحاث على القمر والمريخ وبالتالي فطريق رحلة البطل يمر بمشاهد مدهشة للفضاء المفتوح الخاوي والمناظر الطبيعية الخلابة.

وتتحول الرحلة سريعا لرحلة اكتشاف للذات.

No Comment المزيد من